ترحيب بالزوار


هذه المدونه شامله يعني بتتكلم عن كل حاجه في حياتنا
بما تشمل الفرح والحزن الضحك والبكاء الفرفشه والعكننه
والخواطر الشخصيه والعامه
قل لمن يحمل هما في قلبه
ان همك لن يدوم
مثلما تفنى السعادة
هكذا تفنى الهموم


سأكـتـبـهـا عـلـى جـبـيـن الـمـجـد عــنــوانـــــــا مــن لـــم يــعـشـق "رسـول الله" لـيـس إنـسانا

سأكـتـبـهـا عـلـى جـبـيـن الـمـجـد عــنــوانـــــــا مــن لـــم يــعـشـق "رسـول الله" لـيـس إنـسانا
سأكـتـبـهـا عـلـى جـبـيـن الـمـجـد عــنــوانـــــــا
مــن لـــم يــعـشـق "رسـول الله" لـيـس إنـسانا
فـ والله لو إنتقلت الأهرامات من مصر إلى الصين
ولــو عـاد الـرجـل الـكـبـيـر إلـى بـطـن أمـه جنين
ولـو إنـتـقـل الـقـلـب مـن الـيـسـار إلـى ا...لـيـمين
... سـأبـقـى مـسـلماً موحداً لـ رب الــعـــالـــمـيــن
حــــتـــى مـــمـــاتـــى ولـــو بـــعـــد حــــيــــــــن
فـ صـلــوا عـــلــــى الـــبـــشـــيـــر الـــنـــذيــــــــر

بحث هذه المدونة الإلكترونية

القرأن الكريم

هكذا تمر الايام

الخميس، 9 مايو 2013

معنى الرحيل

دائما ابحث عن الراحة ولا اجدها 
وكيف لي انا اجدها وانا ابسط حقوقي معدومه عند الكثير 
كيف اغير من نفسي 
وكانك يا قلبي لم تنوي الرحيل 
ولكن ما هو الرحيل 
الموووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووت 
حقا انها مجرد كلمه
لا يا قلبي انها مخيفه ولكن ما بعده 
هل هو النعيم ولا الشقاء 
لم ادري يوما ان اصل الى ما وصلت اليه 
كيف اكون الشخصى المعدوم الضمير 
احقا اريد التخلي عن مباديء اكون مثلهم حتى اعيش واخسر ثواب الاخرة 
ايعقل هي انا من يريد ام هم اللذين ارداو 
ليخروجون اسوأ ما عندي 
لا يا قلبي اوعى يا قلبي لو كل الدنيا يا قلبي  لو اتفقت عليك خليك انت يا قلبي ذي ما انت 
اكيد ليك خير كبير عند ربنا شيلهولك مخبهولك في رحمته اللي مالها حدود 
اشعر بيك يا قلبي بتتمزق 
اشعر بيك بعقلي اللي دايما بيعرضك 
بيقولك خلي عندك كرامه اوعى ترخص نفسك 
خد حقك متسبهوش لحد 
ماتسكتش على الغلط مهما كان صغير دافع اتكلم اوعى تسكت 
فسكوتك يدمرك ويحطم اجمل ما فيك
ولكن اتسأل كيف لي ان ارحل 
بعيد بعيد اوي 
عن كل كدبه شفتها في عيون الناس 
عن كل اهانه في حقي 
ولكن هناك كيان كان يجب عليكم احترامه 

هناك تعليقان (2):

قـول اللـى فــى نفــسك ,وما تبخلش عليه بكلمه